2013 لوتس الهمة كشف النقاب عنها في باريس

الصورة مجاملة من Autoblog

لوتس بيان صحفي وأشرطة الفيديو الترويجية أدناه

نهاية التسوية

كما يقول المثل القديم، لا يمكن أن يكون قالب الحلوى وأكله. في الماضي كنا المتعلمين للاعتقاد أننا لا يمكن أن يكون كل شيء. ولكن ذلك كان في الماضي. سائق اليوم مطالب أكثر ويسلم 2013 الهمة.

2013 الهمة هو القلب النابض للالجديد لوتس خط المتابعة. انها سيارة رياضية عالية الأداء، هذا أمر واضح، انها لوتس بعد كل شيء، ولكن بفضل بعض الابتكارات ذكية لديه 2013 الهمة أيضا قابليتها للاستخدام اليومي أيضا.

مع 2 + 2 البديل، ينبغي أن يكون 2013 الهمة السيارة الوحيدة التي تحتاج إليها.

من المقرر عرضهما خلال النصف الثاني من عام 2013 2013 الهمة، ويضم 4.0 لتر V6 الضغط تهمة المحرك قادر على تقديم ما يصل إلى 450 PS و مع الأخذ في نظرها خفيفة الوزن النسبي لل1،295kg، حواف أداء الهمة 2013 على السوبر.

من منظور التصميم، وبنيت عام 2013 الهمة مثل رياضي مع بنية الجسم العضلية والاتزان المثالي. انها أصيل، جامدة مع التوتر وطموحة والادمان، لا شيء لكن الأفضل في فئتها لن يكون كافيا لهذه السيارة.

انها ليست كافية لتوفير ببساطة الأداء وتبدو استثنائية، والابتكار هو أيضا جزء لا يتجزأ من نداء الهمة 2013. وتمشيا مع ما تبقى من مجموعة لوتس جديد، 2013 الهمة يتميز بالتقنية الهجينة اختياري مع استعادة الطاقة الحركية.

وقال داني باهار، الرئيس التنفيذي لمجموعة لوتس: "إذا كان هناك أي وقت مضى سيارة لجعل لكم دفع شوطا طويلا المنزل، انها 2013 الهمة. مثالية لكلا الطريق والمسار، 2013 الهمة القراد ليس فقط كل المربعات، فإنه يخلق جديدة جدا ".

واضاف ان "2013 الهمة تحويل الناس إلى لوتس، وأود أن يتحدى الناس لا أن يصبحوا مدمنين لدفعه إلى الأمام. وسوف تذهب أيضا شوطا طويلا نحو تبديد المفاهيم الخاطئة القديمة عن هذه الفئة، أنه من أجل أن يكون الأداء العالي يجب التضحية سهولة الاستخدام - ولت تلك الأيام "

"مرة واحدة كنت تقود 2013 الهمة أنك لن ننظر إلى الوراء، وسوف تعطيك الأشياء التي لم تدرك حتى كنت في عداد المفقودين - وهذا هو جوهر لوتس والهمة 2013 يجسد تماما أن روح."

سيارة واحدة، الصفر حل وسط.

2013 لوتس الهمة المواصفات

تخطيط 2 مقاعد (اختياري 2 + 2)، في منتصف محركات، محرك العجلات الخلفية
محرك البنزين، هجين اختياري
التكنولوجيا الهجينة اختياري KERS
اسطوانة V6
سعة 4.0 لتر
القوة / العزم 450 PS / 465 نيوتن متر
الحد تزيد السرعة 7800 دورة في الدقيقة
0-100 كلم / ساعة 3.5 ثانية
السرعة القصوى 310 كم / ساعة
تقريبا CO2 (CO2 / كم) 199 غرام / كلم **
الوزن 1295 كجم
مقاعد 2
نقل 7 سرعة DCT
محرك RWD
بدء الإنتاج صيف 2013
يدخل الخريف السوق 2013
سعر مؤشر حوالي عام £ 75،000
* يرجى الرجوع إلى قسم "مزيد من المعلومات" في أدوات وسائل الإعلام للحصول على المعلومات المتعلقة بهذا مواصفات
** عن طريق هجين اختياري

المرجعية والاسهم
    التعليقات مدعوم لوتس المتحمس من هارد

    برنامج لضغط الملفات التسلسلي 11

    برنامج لضغط الملفات التسلسلي 11 مفتاح

    كوريل مجانا فوتوشوب تحميل

    كوريل مجانا فوتوشوب تحميل كجن

    ينرر 3 تحميل

    ينرر 3 تحميل freedownload

    كوريل دي في دي 6

    كوريل دي في دي 6 التنزيلات

    مجانا تحميل WinRAR اكس بي

    تحميل WinRAR اكس بي مجانا

    تحميل WinRAR حرة ويندوز 7

    تحميل مجانا ويندوز 7 ينرر الكراك

    كوريل مسلسل رسم 11

    كوريل مسلسل رسم 11 المسلسلات

    CS5 serialz

    CS5 serialz مجانا

    التحميلات كوريل حرة

    التحميلات كوريل حرة متصدع